دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ناصر الخليفي يحسم مصير أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان

19/03/2024 الساعة 17:12 (بتوقيت الدوحة)
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ع
ع
وضع القراءة

كشف القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه النهائي من فكرة بيع المدافع المغربي أشرف حكيمي إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "إل ناسيونال" الشهيرة، فإن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يرفض على الإطلاق فكرة بيع حكيمي إلى ريال مدريد، في الميركاتو المقبل.

وتابعت الصحيفة قولها إن الخليفي غير مستعد لبيع حكيمي، ولن يستمع إلى أي عروض مقدمة بهذا الشأن، كما يرفض بشكل قاطع الجلوس مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمناقشة إمكانية إتمام الصفقة.

أشرف حكيمي يقترب من البقاء مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد المدافع المغربي البالغ من العمر 25 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2026، وسط معلومات تؤكد استعداد النادي الفرنسي للتقدم بعرض مثير من أجل تجديد عقد حكيمي لسنوات قادمة.

وشارك النجم المغربي في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، لكنه عانى من تراجع ملحوظ في مستواه، منذ المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

بدأ حكيمي مسيرته مع شباب ريال مدريد، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومنه إلى إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن ينتهي به الأمر في باريس سان جيرمان، ليصبح من اللاعبين القلائل الذين سبق لهم اللعب في 4 مسابقات من أصل 5 كبرى في أوروبا.

ولعب حكيمي 17 مباراة مع الفريق الأول في ريال مدريد، قبل إعارته إلى بوروسيا دورتموند، ومن ثم التوقيع مع إنتر ميلان صيف العام 2020، فيما يحاول النادي الملكي إعادته في الوقت الراهن لتعويض داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

إثارة كبيرة تسيطر على مستقبل أشرف حكيمي

وكانت مصادر عدة ربطت أشرف حكيمي بالانضمام إلى ريال مدريد، خاصة مع اقتراب صديقه المفضل كيليان مبابي من الرحيل عن حديقة الأمراء، في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم هذه الأنباء، إلا أن معلومات أخرى أكدت رفض حكيمي فكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث يفضل البقاء في فرنسا، وقيادة الفريق نحو تحقيق أول ألقابه في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo