دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأرصاد الجوية تحذر من أمطار رعدية ورياح قوية الليلة

19/03/2024 الساعة 17:45 (بتوقيت الدوحة)
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ع
ع
وضع القراءة

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من أمطار رعدية تصاحبها رياح قوية ورؤية أفقية متدنية متوقعة على بعض مناطق الساحل الليلة.. وفي البحر من أمطار رعدية متوقعة، تصاحبها رياح قوية وأمواج عالية.

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس على الساحل الليلة، وحتى السادسة من صباح غد الأربعاء، غائما مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية على بعض المناطق آخر الليل.. وفي البحر يكون غائما مع أمطار متفرقة قد تكون رعدية على بعض المناطق آخر الليل.

وتكون الرياح على الساحل شمالية شرقية، إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 8 و18 عقدة، مع هبات تصل إلى 25 عقدة مع الأمطار الرعدية.. وفي البحر تكون شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 18 و25 عقدة، مع هبات تصل إلى 30 عقدة أحيانا.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية على الساحل بين 4 و8 كيلومترات، ينخفض إلى كيلومترين أو أقل على بعض المناطق أحيانا، وفي البحر بين 4 و8 كيلو مترات ينخفض إلى 3 كيلو مترات أو أقل أحيانا .

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و3 أقدام، يرتفع إلى 5 أقدام .. وفي البحر يتراوح بين 5 و8 أقدام، يرتفع إلى 10 أقدام أحيانا.

أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 23 درجة مئوية.

وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أعلى مد في الثانية و7 دقائق ليلا..وأدنى جزر في السابعة و34 دقيقة مساء.

الوكرة: أعلى مد في الواحدة و44 دقيقة مساء.

مسيعيد: أعلى مد في الثالثة و49 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في السادسة و16 دقيقة مساء الخور: أعلى مد في الثانية عشرة و57 دقيقة مساء.

الرويس: أعلى مد في الواحدة و27 دقيقة ليلا..و أدنى جزر في التاسعة و12 دقيقة مساء.

دخان: أعلى مد في الخامسة و33 دقيقة صباحا.

أبو سمرة: أعلى مد في السابعة و27 دقيقة مساء.

تشرق الشمس غدا، بإذن الله تعالى، عند الساعة الخامسة و36 دقيقة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo