دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية الأولى للسيدات تنطلق الإثنين المقبل

21/03/2024 الساعة 16:46 (بتوقيت الدوحة)
بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم للسيدات تقام بالتعاون مع مؤسسة قطر
بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم للسيدات تقام بالتعاون مع مؤسسة قطر
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية، اليوم، عن تنظيم النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم للسيدات خلال الفترة من 25 إلى 28 مارس الحالي على استاد المدينة التعليمية.

وقال السيد صلاح السعدي مساعد مدير إدارة الأحداث الرياضية في اللجنة الأولمبية القطرية، إن البطولة ستقام لأول مرة بالتعاون مع مؤسسة قطر الشريك الاستراتيجي، معتبرا هذه البطولة باكورة التعاون بين الجانبين لتنظيم فعاليات أخرى مستقبلا.

ونوه بأن إقامة البطولة على استاد المدينة التعليمية يشكل فرصة للاعبات للعب على أحد الاستادات الثمانية التي استضافت مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، معربا عن أمله في أن تخرج النسخة الأولى من بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم للسيدات بأفضل صورة وتحقق الأهداف المرجوة من إقامتها.

بدوره، أكد السيد حمد صالح الشيبة أخصائي أول الأنشطة المجتمعية بمؤسسة قطر حرص المؤسسة دائما على تشجيع السيدات للمشاركة في الأنشطة الرياضية والمجتمعية، مشيرا إلى أن البطولة تعد بمثابة بداية الشراكة مع اللجنة الأولمبية القطرية نحو إقامة المزيد من الفعاليات المشتركة.

وستشارك في بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم للسيدات 6 فرق هي: السد والريان ومؤسسة قطر وفريق قطر وباريس سان جيرمان والشمال على أن يتم توزيعها على مجموعتين ويتأهل الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo