دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة المناطق الحرة ومكتب تخطيط المنطقة الاقتصادية الحرة الكورية

25/10/2021 الساعة 12:37 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت هيئة المناطق الحرة في قطر اليوم مذكرة تفاهم مع مكتب تخطيط المنطقة الاقتصادية الحرة بجمهورية كوريا، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية لكلا البلدين على أساس المنفعة المتبادلة بينهما .

وقع المذكرة كلا من السيد عبد الله المسند نائب الرئيس التنفيذي لهيئة المناطق الحرة ، والسيد سونغ-إل آن مدير عام مكتب تخطيط المناطق الاقتصادية الحرة في جمهورية كوريا.

حضر حفل التوقيع سعادة السيد أحمد بن محمد السيد وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة، وسعادة السيد مون سونغ ووك وزير التجارة والصناعة والطاقة بجمهورية كوريا، إلى جانب سعادة السيد جون هو لي سفير جمهورية كوريا لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة وجمهورية كوريا.

وتبع توقيع المذكرة جولة تعريفية في منطقة راس بوفنطاس الحرة ومجمع الأعمال والابتكار للاطلاع على البنية التحتية والخدمات التي تقدمها للمستثمر.

وبموجب مذكرة التفاهم ستسعى هيئة المناطق الحرة ومكتب تخطيط المنطقة الاقتصادية بكوريا إلى تعزيز سبل التعاون المشترك في عدة مجالات أبرزها تعزيز مشاركة وتبادل السياسات وأفضل الممارسات لاستقطاب الاستثمارات، والتعاون لإنشاء شبكات بين الشركات المتواجدة في كل منطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo