دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مايكروسوفت: "كوبايلوت" بات متاحًا لمستخدمي ويندوز 11

23/03/2024 الساعة 15:18 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة “مايكروسوفت” إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها “كوبايلوت” للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام “ويندوز 11” في أجهزتهم.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن مساعد “كوبايلوت” سيتم توفيره في المزيد من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام “ويندوز 11” مع إصدارات “23H2” و”22H2”، إذ يعمل البرنامج الجديد على نحو افتراضي، مشيرة إلى أن مستخدمي “ويندوز 10” إصدار “22H2” سيحصلون على برنامج “كوبايلوت” في وقت لاحق من شهر مارس الجاري.

وأضافت مايكروسوفت: من المقرر أن يصل مساعد مايكروسوفت إلى كافة المستخدمين الذين تعمل أجهزتهم بنظامي ويندوز 11 وويندوز 10 بحلول نهاية شهر مايو المقبل.. أتاحنا إجراء ما يصل إلى 10 أوامر لتجربة إمكانيات البرنامج دون تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت أو معرف Entra.

ويتيح مساعد الذكاء الاصطناعي “كوبايلوت” للمستخدمين العديد من المزايا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التوليدي والإجابة عن الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها المستخدمون، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الأوامر داخل النظام.

كانت شركة “مايكروسوفت” بدأت طرح مساعد “كوبايلوت” في نظام التشغيل “ويندوز 10” نهاية العام الماضي، حيث يجد المستخدمون زر “كوبايلوت” في شريط المهام بعد توفره في النظام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo