دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ختام قوي لمسابقة المسدس السريع في بطولة "نيشان أريد" للرماية

25/03/2024 الساعة 19:01 (بتوقيت الدوحة)
تتويج الفائزين في بطولة نيشان أريد للرماية
تتويج الفائزين في بطولة نيشان أريد للرماية
ع
ع
وضع القراءة

أسدل الستار على منافسات مسابقة المسدس السريع 25 متر للرجال، ضمن بطولة "نيشان أريد" الرمضانية للرماية المقامة حاليا بمجمع ميادين لوسيل للعبة، تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وتستمر حتى 1 أبريل المقبل، بمشاركة عدد كبير من رماة المنتخب القطري والهواة ومنتسبي "أريد".

وشهدت منافسات المسدس السريع 25 متر للرجال، إقامة جولة التصفيات للرجال، قام خلالها الرماة بإطلاق 60 طلقة على مرحلتين ضمت كل مرحلة 30 طلقة، ليتأهل اثرها أفضل 6 رماة لجولة النهائي التي تنافسوا فيها للفوز بالمراكز الثلاث الأولى.

ففي جولة التصفيات تصدر الرامي عبدالله العبيدلي الترتيب برصيد 544 نقطة بواقع 272 نقطة في المرحلة الاولى ومثلها في المرحلة الثانية، وجاء الرامي محمد أبو طعيمة في المركز الثاني برصيد 534 نقطة بواقع 269 نقطة في المرحلة الاولى و265 نقطة في المرحلة الثانية، وحل الرامي حسن علي في المركز الثالث برصيد 525 نقطة بواقع 255 نقطة في المرحلة الاولى و270 نقطة في المرحلة الثانية.

ليفوز عبدالله العبيدلي بالمركز الأول برصيد 14 نقطة، متقدما على محمد أبو طعيمة الذي حل ثانيا برصيد 12 نقطة، فيما كان المركز الثالث من نصيب الرامي حسن علي برصيد 10 نقاط.

وتقام البطولة في 4 مسابقات لفئات الرجال والشباب والسيدات والشابات، هي البندقية الهوائية والمسدس الهوائي والشوزن والقوس والسهم، بالإضافة إلى مسابقة الرماية للهواة ومسابقة أخرى لمنتسبي "أريد".

يذكر أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم قد خصص جوائز مالية للبطولة قيمتها 150 ألف ريال، سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل مسابقة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo