دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

25/03/2024 الساعة 20:22 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق
منتخب العراق
ع
ع
وضع القراءة

يحل منتخب العراق ضيفًا ثقيلًا على منتخب الفلبين بملعب ريزال ميموريال ستاديوم، يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 في الجولة الرابعة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2026.

وتأمل الجماهير العراقية في ظهور أسود الرافدين بالمستوى المنتظر أمام منتخب الفلبين وتكرار الانتصار عليه لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية، ومواصلة الطريق نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب العراق بقيادة مدربه خيسوس كاساس صدارة ترتيب المجموعة السادسة التي تضم أيضًا إندونيسيا وفيتنام، بالعلامة الكاملة، بتسع نقاط، والعودة إلى بغداد بالنقاط الثلاث من العاصمة الفلبينية سيعني حسم التأهل للدور الثالث.

وببلوغ الدور الثالث، يُعلن وصول منتخب العراق رسميًا إلى كأس آسيا 2027 المقرر لها في السعودية، وتبدأ الخطوة الأخيرة في حلم العودة مرة أخرى إلى كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1986 وهدف أحمد راضي التاريخي.منتخب العراقوفاز منتخب العراق في مباراة الذهاب على الفلبين بهدف حمل توقيع مهند علي "ميمي" وهي المباراة التي شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا بجانب كثير من الانتقادات للمدرب كاساس لتواضع المستوى.

وفي السطور التالية نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في الجولة الرابعة من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم 2026 وأكثر من ذلك.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق والفلبين هو الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 على ملعب ريزال ميموريال ستاديوم.

وتطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الثانية مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك متابعة مباراة العراق والفلبين بصورة مجانية عبر القناة الرابعة العراقية المفتوحة، كما ستُذاع المباراة الحاسمة في تصفيات مونديال 2026 عبر قناة الكأس القطرية 1 المجانية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo