دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"زوم" تكشف عن منصتها الجديدة "زوم وورك بليس"

25/03/2024 الساعة 21:33 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشفت شركة زوم عن منصتها الجديدة "زوم وورك بليس" Zoom Workplace، التي تضم مجموعة واسعة من الأدوات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

وتوفر المنصة الجديدة مكانا واحدا لفرق العمل من أجل التعاون، والتفاعل مع المستخدمين، بالإضافة إلى تعزيز الإنتاجية عبر الذكاء الاصطناعي. وتجلب كافة البرامج والأدوات التي تتيحها شركة زوم تحت مظلة واحدة للاجتماعات والدردشة والتفاعل عبر الهاتف.

وقالت الشركة في بيان إنها ضمنت أكثر من 40 خدمة مختلفة من خدمات أمازون السحابية في منصتها الجديدة، ومنها الحوسبة والتخزين والتشفير، كما تسمح للعملاء باستخدام مفاتيح التشفير الخاصة بهم للمساعدة في حماية بيانات معينة.

ويوفر مساعد الذكاء الاصطناعي "زووم إيه آي كومبانيون" Zoom AI Companion العديد من المزايا المهمة، مثل تلخيص الاجتماعات، وصياغة مسودة جداول الأعمال، والمساعدة في إعداد العاملين الاجتماعات عبر توفير المعلومات من الاجتماعات السابقة وملاحظاتها، كما يمكنه تعيين تذكيرات على نحو تلقائي للمهام المذكورة في أثناء الاجتماعات.

ويمكن لمساعد الذكاء الاصطناعي تقديم ملخصات الاجتماعات بما يصل إلى 36 لغة، مما يساعد الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات على تسهيل التواصل بين موظفيها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo