دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري

مدرب السد يبحث عن الابتعاد بالصدارة في مواجهة أم صلال

25/10/2021 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
تشافي هيرنانديز مدرب السد
تشافي هيرنانديز مدرب السد
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد، على صعوبة مباراة فريقه مع أم صلال، التي ستقام غدًا، في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "إن مواجهة أم صلال لن تكون سهلة على الإطلاق، منافسنا فريق جيد ويملك مدربًا ولاعبين على أعلى مستوى، وما يزيد من صعوبة المباراة أنها تأتي بعد أيام قليلة من مباراة الريان في نهائي كأس سمو الأمير".

وأضاف مدرب السد بقوله: "علينا أن نكون في قمة التركيز من أجل تحقيق أهدافنا، نحن مرشحون للفوز غدًا ولكن على الورق فقط، أما الملعب فيحتاج للتركيز والجهد وهو ما نسعى إليه".

وأشار المدرب الإسباني إلى أن كل الفرق تسعى للفوز عليهم.. قائلًا: "إن الجميع يريد هزيمتنا ويجب أن نظهر مستوانا مرة أخرى، أمامنا فرصة جيدة للابتعاد بالصدارة بعدما فقد الدحيل "منافسنا الأول" 3 نقاط بخسارته أمام الوكرة في المباراة الماضية".

وعن تأثير نشوة الفوز باللقب الاخير على اللاعبين قال تشافي: "لقد حققنا لقبًا كبيرًا وعن جدارة، ولكن يجب أن نحافظ على مستوانا وعقليتنا وألا تؤثر علينا نشوة الفوز، وينبغي عدم ارتكاب أي أخطاء لمواصلة الانتصارات".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo