دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينظم سباق تحدي فويرط الشهر المقبل

27/03/2024 الساعة 21:21 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم، عن تنظيم سباق تحدي فويرط في السابع والعشرين من إبريل المقبل، ضمن سلسلة سباقات البر للجري خلال العام 2024، والتي تتضمن أربعة تحديات منوعة هي: "تحدي الزبارة، وتحدي فويرط، وتحدي سيلين، وأخيرا تحدي الوكرة" وهي موزعة على مدار العام.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد في صالة لوسيل الرياضية، كشف خلاله عن تفاصيل سباق تحدي فويرط في شمال شرق قطر بمنطقة فويرط،، وذلك بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة، حيث ينقسم إلى أربع مسافات هي: 10 كم، و5 كم، و3 كم، ومسافة 800 متر للأطفال فقط، من 3 - 7 سنوات.

عبدالله الدوسري: سلسلة دروب قطر الصحراوية تأتي امتدادا للنسخ الناجحة التي تمت إقامتها العام الماضي

وأكد السيد عبدالله الدوسري، رئيس الأنشطة والفعاليات في اتحاد الرياضة للجميع، أن سلسلة دروب قطر الصحراوية تأتي امتدادا للنسخ الناجحة، التي تمت إقامتها العام الماضي، من خلال أربعة سباقات أيضا، وسعيا لنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، وذلك عبر اختيار أماكن برية طبيعية، توفر للمشاركين فرصة للاستمتاع بالطبيعة، والتعرف على معالم دولة قطر.

GJsk-UBWwAA_8fe
وقال الدوسري في تصريح له إن سلسلة سباقات البر، تهدف إلى حث جميع الفئات العمرية على ممارسة الرياضة طوال العام، والمشاركة متاحة أمام فئات ذوي التوحد وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح الدوسري أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، يسعى من خلال هذه الأنشطة، لخلق بيئة مناسبة لممارسة الرياضة، وليتعرف المشاركون على قدراتهم الرياضية والمساعدة في تأهيلهم للمشاركة مستقبلاً في السباقات القادمة، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة لتصبح أسلوب حياة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo