دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إصابة 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا ومدينة نابلس

28/03/2024 الساعة 12:04 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أصيب خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي إثر اقتحامها مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة، ومدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن أربعة فلسطينيين أصيبوا فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي إثر اقتحامها مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال وآلياته العسكرية، ترافقها جرافة، اقتحمت المخيم من عدة محاور، وتجولت في عدة أحياء به، وتمركزت في عدة مناطق.

كما أصيب فجر اليوم فلسطيني برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة نابلس.

وقال الناطق باسم الهلال الأحمر أحمد جبريل: إن طواقم الإسعاف تعاملت مع إصابة شاب (23 عاما) برصاص الاحتلال في الفخذ، خلال مواجهات بمنطقة رفيديا في مدينة نابلس.

وذكرت وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وحاصرت إحدى العمارات، وداهمت منزلا في منطقة رفيديا، وأجرت تحقيقا ميدانيا مع أحد المواطنين قبل انسحابها.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتان يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo