دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الملتقى الإعلامي العربي يعقد نسخته السابعة عشر في 29 مايو الجاري عن بعد

04/05/2021 الساعة 11:52 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الملتقى الإعلامي العربي عن عقده النسخة الـ17 منه في 29 مايو الجاري /عن بعد/، وعلى مدى ثلاثة أيام، وذلك بمشاركة عدد من وزراء الإعلام العرب وملاك المؤسسات الإعلامية العربية المختلفة، إضافة إلى نخبة من الإعلاميين والصحفيين.

وقال السيد ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي في تصريح صحفي اليوم، إن الملتقى يعقد هذا العام في ظروف استثنائية عبر استخدام تقنيات الاتصال المرئي والمسموع (عن بعد) للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/.. مضيفا أن التحضير للملتقى هذا العام بدأ بالفعل من خلال فتح باب التسجيل لحضور فعالياته وجلساته من داخل وخارج دولة الكويت.

وأوضح أن التنسيق جار مع جهات محلية ودولية للمشاركة بجدول الأعمال الذي يضم تسع جلسات تقام على مدار ثلاثة أيام، يتم خلالها مناقشة عدد من القضايا الإعلامية المهمة والمطروحة على الساحة الاعلامية العربية خلال هذه الفترة.

وبين أن الملتقى يضم في فعالياته عدداً من ورش العمل والجلسات الحوارية التي يقيمها للمرة الأولى عن بعد، من خلال منصة (زووم) الإلكترونية إضافة إلى تطبيق (كلوب هاوس) وذلك من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشاركين للاستفادة منها.

ودعا الأمين العام للملتقى في ختام تصريحه المؤسسات الاعلامية في القطاعين الحكومي والخاص والطلاب والمهتمين من داخل الكويت وخارجها الى المسارعة في التسجيل عبر الموقع الالكتروني للملتقى لحضور فعالياته.

جدير بالذكر أن الملتقى الإعلامي العربي تأسس في دولة الكويت عام 2003 ويهدف إلى تحقيق التواصل والتعارف من خلال التقاء شخصيات إعلامية عربية وأجنبية سنويا، ومحاولة وضع أسس وقواعد للعلاقات الإعلامية والمعنية بين العاملين في مجال الإعلام، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب بين الإعلاميين من خلال اللقاءات والندوات وورش العمل المتخصصة والخروج بتوصيات منها إلى إدارة شؤون الإعلام في جامعة الدول العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo