دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا أم صلال ومعيذر يؤكدان السعي للفوز في مباراة الغد

28/03/2024 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال استعداد فريقه لمواجهة معيذر، يوم غد الجمعة، لحساب الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وقال كارتيرون، في مؤتمر صحفي اليوم: إن "فترة التوقف كانت فرصة مناسبة من أجل العمل على تدارك الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباريات الأخيرة خصوصا في مواجهة الوكرة التي خسرها بهدفين دون رد"، مبديا في الوقت نفسه، ثقته الكبيرة في لاعبيه من أجل الظهور بشكل أفضل وتحمل كامل المسؤولية لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح واستعادة الانتصارات.

وشدد على أن فريقه سيسعى إلى حصد النقاط الثلاث وتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري، رغم صعوبة المهمة أمام منافس يريد هو الآخر تصويب أوضاعه والخروج من المراكز المتأخرة، مطالبا اللاعبين بالتركيز الذهني والانضباط التكتيكي لتحقيق الهدف المنشود.

بدوره، قال الأوروغوياني جورجي دا سيلفا مدرب معيذر: "إن مواجهة أم صلال لن تخلو من صعوبات كبيرة على فريقه، خاصة وأن المنافس يملك لاعبين مميزين وجهازا فنيا كفؤا".

وأضاف أن المباراة تحظى بأهمية بالغة، مشددا على حاجة فريقه الماسة للنقاط الثلاث للخروج من الوضعية الحالية الصعبة التي يعيشها في ظل وجوده في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وبالتالي فإن الانتصار سيكون مطلبا مهما من أجل المضي قدما نحو هدف الوصول إلى مركز آمن بعيدا عن خطورة المباراة الفاصلة والهبوط المباشر.

وطالب دا سيلفا اللاعبين بإظهار كامل التركيز وتنفيذ التعليمات الفنية على أرضية الميدان من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل للفريق تصويب الأوضاع خلال المباريات المتبقية من الدوري والتي سيتم التعامل معها على أنها مواجهات كؤوس لا تحتمل التفريط بالنقاط.

وكان أم صلال قد تعرض للخسارة أمام الوكرة بهدفين دون رد، وهي الثانية في المباريات الثلاث الأخيرة، ليتراجع إلى المركز الثامن برصيد 20 نقطة، في حين تلقى معيذر الخسارة الثانية تواليا أمام السد بأربعة أهداف لهدفين، ليعجز عن تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة، وتجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo