دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا العربي والغرافة يؤكدان صعوبة مباراتهما غدا

29/03/2024 الساعة 16:16 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

أكد مدربا العربي والغرافة صعوبة مباراتهما غدا السبت، في الجولة التاسعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

يونس علي: أثق في قدرة لاعبي العربي على تقديم أفضل ما لديهم للوصول للنتيجة المرجوة

وقال يونس علي مدرب العربي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة اليوم: إن "الغرافة فريق قوي ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم، وينافس على اللقب، ويضم لاعبين على أعلى مستوى"، وأضاف: "نتطلع للفوز، وأثق في قدرة لاعبي العربي على تقديم أفضل ما لديهم، للوصول للنتيجة المرجوة".

qna_alarabi_coach-15032024
وحرص مدرب العربي على توجيه الشكر إلى جماهير النادي المستمرة في دعم ومساندة الفريق على الرغم من عدم تحقيق النتائج المتوقعة، وقال: "أدرك تماما إحساسهم بالإحباط من بعض النتائج، لكننا نعدهم بتقديم أفضل ما لدينا لجعلهم سعداء".

ويحتل العربي المركز الخامس بالدوري برصيد 23 نقطة، ويتطلع لتحسين موقعه والتقدم إلى المراكز الأربعة الأولى للبطولة قبل نهاية المسابقة.

بيدرو مارتينيز: منافسنا يملك فريقا رائعا وهو أحد أفضل أندية الدوري

من جانبه، شدد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة على أهمية مباراة فريقه أمام العربي، وقال: "منافسنا يملك فريقا رائعا، وهو أحد أفضل أندية الدوري، وأرى أن ترتيبه الحالي لا يعكس قيمته الحقيقية".

وأكد مدرب الغرافة ثقته الكبيرة في لاعبيه، وقدرتهم على حصد النقاط الثلاث في المواجهة المقبلة، بشرط التركيز من بداية اللقاء.

وأعلن بيدرو عدم وجود غيابات في صفوف الغرافة حتى الآن، فيما ينتظر آخر مران لمعرفة مدى استعداد جميع اللاعبين للمواجهة.

ويحتل الغرافة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن السد المتصدر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo