دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"سناب شات" تضيف خيارات إبداعية جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

29/03/2024 الساعة 20:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت منصة التراسل المصورة "سناب شات" عن طرح مجموعة من الخيارات الإبداعية والتعاونية الجديدة لتوفير طرق إضافية للتواصل في التطبيق.

وأوضحت المنصة، في بيان لها، أنها أضافت عدسات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر قدرة إضافية على تحرير العناصر المرئية وتخصيصها، وتتيح تحويل الصور بناء على سمات مختلفة.

وقالت المنصة: "لطالما كانت العدسات جزءا من تجربة الكاميرا اليومية، وتقدم عدسات الذكاء الاصطناعي الجديدة إمكانيات لا حدود لها، حيث أضفنا عدسة متقدمة جديدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك ترقب سمات وأنماط إضافية، حيث تعد هذه العدسة بمنزلة طريقة جديدة لإدماج الذكاء الاصطناعي التوليدي خارج روبوت الدردشة My AI".

وأضافت "سناب شات" أيضا قوالب جديدة تسهل إنشاء مقاطع فيديو مميزة بناء على ذكريات المستخدم المنشورة، مما يوفر طريقة أخرى لإعادة استخدام المقاطع، فضلا عن توسيعها حدود طول الفيديو، إذ يمكن إنشاء مقاطع فيديو طويلة حتى مقدار ثلاث دقائق وتحميل مقاطع فيديو طويلة حتى مقدار خمس دقائق للقصص و"سبوت لايت".

وأشارت المنصة إلى أنها أضافت بعض التحديثات لمشتركي "سناب شات +"، حيث أصبح بإمكان المشتركين الآن إنشاء صور رمزية مجمعة تعرض في حسابات الصداقة، وصور Bitmoji واقعية للحيوانات الأليفة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo