دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

غياب ووكر وستونز عن مانشستر سيتي أمام أرسنال

29/03/2024 الساعة 21:55 (بتوقيت الدوحة)
جون ستونز
جون ستونز
ع
ع
وضع القراءة

أعلن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي غياب ثنائي الدفاع، كايل ووكر وجون ستونز عن مباراة أرسنال في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المقررة بعد غد الأحد، بسبب إصابتهما خلال مشاركتهما مع المنتخب الإنجليزي في فترة التوقف الدولية.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم: "ان إصابة ووكر أقوى من اصابة جون ستونز، لكنهما لن يشاركا أمام أرسنال يوم الأحد"، مشيرا الى أن فترة غيابهما الفعلية لا تزال غير معروفة في انتظار القرار الطبي النهائي.

وأوضح غوارديولا أن فريقه سيستفيد في الوقت نفسه من تعافي، المدافع السويسري مانويل أكانجي، وكل من جاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين إلى جانب عودة الحارس البرازيلي إيدرسون".

وكان ووكر قد استبدل خلال خسارة منتخب بلاده إنجلترا أمام البرازيل بهدف دون رد، بعد إصابة عضلية، فيما اصيب استونز خلال تعادل المنتخب الإنجليزي مع بلجيكا بنتيجة 2-2.

وأدت إصابة ووكر وستونز إلى إثارة بعض القلق على الخط الخلفي لبطل انجلترا قبل المواجهة المنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني المقررة في التاسع من أبريل المقبل.

ويستقبل مانشستر سيتي، حامل اللقب، ضيفه أرسنال بعد غد الأحد ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن السيتي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo