دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

نيوكاسل يحقق "ريمونتادا" مثيرة أمام وست هام

30/03/2024 الساعة 23:46 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق نيوكاسل "ريمونتادا" مثيرة أمام ضيفه وست هام، بعد أن حول تأخره بثلاثة أهداف لهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 4-3، السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، في افتتاح الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين أصحاب الأرض، بالفضل في هذا الفوز للبديل هارفي بارنز الذي نجح في تحويل دفة المباراة لصالح "الماكبايس" عقب نزوله في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ليسجل هدفين، منح بهما فريقه نقاط المباراة الثلاث.

بهذا الفوز، استعاد نيوكاسل توازنه بعد خسارته في آخر جولة من المسابقة أمام تشيلسي بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة ، ويتقدم للمركز الثامن مؤقتا في جدول ترتيب أندية المسابقة.

في المقابل، واصل "الهامرز" مسلسل نزيف النقاط للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله في آخر جولتين بالمسابقة أمام بيرنلي وأستون فيلا، ليتجمد رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع.

افتتح السويدي أليكسندر إيساك التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، ورد الضيوف بثلاثية، سجلها الجامايكي ميخائيل أنطونيو، والغاني محمد قدوس، وجارود بوين في الدقائق 21، و10+45، و48.

وعاد أليكسندر إيساك من جديد ليسجل الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء أيضا، قبل أن يحرز البديل هارفي بارنز هدفين متتاليين في الدقيقتين 83، و90 من عمر اللقاء.

وتلقى أنتوني جوردان، لاعب نيوكاسل، البطاقة الحمراء في الدقيقة 4+90 للحصول على الإنذار الثان

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo