دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إصابة لاعبين بالمنتخب الأولمبي وغيابهما عن كأس آسيا تحت 23 عاما

30/03/2024 الساعة 23:52 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم تعرض إثنين من لاعبي المنتخب الأولمبي للإصابة خلال المعسكر الإعدادي في إطار التحضيرات لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في قطر خلال الفترة من 15 أبريل وحتى 3 مايو 2024، والمؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

وذكر الاتحاد، في بيان له، أن اللاعب أحمد السعيد أصيب بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في الركبة اليسرى، لافتا إلى أنه سيخضع لعملية جراحية في مستشفى سبيتار الأسبوع المقبل.

كما أوضح الاتحاد أن اللاعب أحمد رياض تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال المباراة الودية أمام منتخب أوزبكستان، يوم الثلاثاء الماضي، مشيرا إلى أنه سيخضع إلى برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب ومستشفى سبيتار.

وسيغيب اللاعبان عن المشاركة مع المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقبلة والتي ستشهد مشاركة 16 منتخبا.

ويخوض المنتخب الأولمبي القطري بقيادة المدرب البرتغالي إليديو فالي معسكرا في الدوحة استعدادا للمشاركة في البطولة القارية، خاض خلاله مباراتين أمام نظيره الأوزبكي تعادل في الأولى بهدف لمثله، وخسر في الثانية بهدف مقابل هدفين.

ويواصل المنتخب برنامجه الإعدادي بمواجهة نظيره الصيني، غدا "الأحد"، فيما يختتم مبارياته الودية بمواجهة منتخب ماليزيا يوم 7 أبريل المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo