أظهرت بيانات رسمية، أصدرتها وزارة التجارة الصينية، أن مبيعات التجزئة عبر الإنترنت سجلت نموا مطردا في الشهرين الأول والثاني من عام 2024، بلغ 2.15 تريليون يوان (حوالي 303 مليارات دولار أمريكي).
ونقلت وكالة الأنباء الصينية شينخوا أن إجمالي مبيعات التجزئة عبر الإنترنت خلال الفترة المذكورة بلغ 2.15 تريليون يوان، بزيادة 15.3 في المائة على أساس سنوي وفقا للبيانات.
وارتفعت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت للسلع المادية في جميع أنحاء الصين بنسبة 14.4 في المائة على أساس سنوي، لتصل إلى 1.82 تريليون يوان، ما ساهم بنسبة 22.4 في المائة من إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين.