دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأهلي يستضيف الاتحاد في ديربي جدة غدا بالدوري السعودي

31/03/2024 الساعة 16:15 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الأهلي والاتحاد
مباراة سابقة بين الأهلي والاتحاد
ع
ع
وضع القراءة

يحل الاتحاد ضيفا على نظيره الأهلي في ديربي جدة غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وعلى الرغم من ابتعاد الفريقين عن سباق اللقب، فإن مباراة الديربي تبقى في مقدمة اهتمام الجماهير السعودية، لأهميتها الكبرى للفريقين، خصوصا أن الفائز في اللقاء سيظفر بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة، خلف النصر الوصيف بـ 59 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة بعد أن حسم الهلال صدارة المسابقة بفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثالث.

ويسعي الاتحاد لمواصلة انتصاراته بعد أن حقق فوزا ثمينا على الفيحاء، أمس الأول الجمعة بنتيجة 3 -1، والفوز على الأهلي رغم الغيابات التي تضرب صفوفه، باستدعاء خمسة منهم للمنتخب الأولمبي، وهم فيصل الغامدي، وأحمد الغامدي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي، وزكريا هوساوي.

كما تمثل هذه المباراة أهمية كبرى لدى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، نظرا لأنها تعد الديربي الأول له مع الفريق منذ توليه مهمة التدريب في 19 نوفمبر الماضي.

في المقابل، أظهر الأهلي هذا الموسم نتائج جيدة خلال مبارياته بالدوري السعودي، لكنه سرعان ما تراجع مستواه وأصبح الآن يحاول الوصول إلى القمة، إلى أن استقر في المركز الثالث، ويتطلع غدا للفوز بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ويفقد الأهلي أربعة لاعبين بسبب استدعائهم للمنتخب الأولمبي أيضا وهم، هيثم عسيري، ريان حامد، وزياد الجهني، وعبد الرحمن الصانبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo