دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

اختتام الجولة الرابعة من بطولة قطر للدريفت بنادي السباق والفروسية

31/03/2024 الساعة 17:44 (بتوقيت الدوحة)
بطولة قطر للدريفت "صورة أرشيفية"
بطولة قطر للدريفت "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة قطر للدريفت، والتي نظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية على مدار يومين بحلبة الدريفت في المنطقة الصناعية، وسط مشاركة واسعة من نخبة من أبطال هذه الرياضة.

وتمكن المتسابق القطري سعود العطية من تحقيق اللقب العام للجولة الرابعة من البطولة بعد فوزه على العماني أحمد العامري في النهائي، فيما جاء الكويتي محمد خورشيد في المركز الثالث.

كما فاز سعود العطية أيضا بلقب الجولة الرابعة في الفئة المحلية، وجاء علي الجبشة في الترتيب الثاني، فيما حل المتسابق مبارك الدوسري في المركز الثالث.

وأصبح سعود العطية هو المتسابق الثاني هذا العام الذي جمع بين لقبي الترتيب العام والفئة المحلية في جولة واحدة، بعد أن تمكن مواطنه عبد الله جواد عبد الله من تحقيق ذلك في الجولة الثانية من البطولة.

وبختام المنافسات، قام سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني المدير العام لنادي سباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل على منصة التتويج، كما تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الفئة المحلية وسط حضور جماهيري مميز، لتختتم بذلك منافسات الجولة الرابعة ولتبدأ الاستعدادات لمنافسات الجولة الخامسة والأخيرة والمقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة القادمين (4 و5) من شهر أبريل المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo