تفاصيل أكبر حدث لعروض LEGO في قطر خلال عيد الفطر

01/04/2024 الساعة 19:08 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ندعو العائلات في جميع أنحاء المنطقة وخارجها لتجربة أكبر عروض LEGO المتجولة للمرة الأولى في قطر وذلك خلال عطلة عيد الفطر المبارك. يقام هذا الحدث في مركز قطر الوطني للمؤتمرات (QNCC) في الفترة من 10 إلى 25 أبريل، ويعد بأن يكون مناسبة لا تنسى لعشاق LEGO والعائلات التي تبحث عن تجارب فريدة من نوعها. تقام فعالية عروض LEGO برعاية من قطر للسياحة.

تم إعداد LEGO SHOWS QATAR لتحويل مركز قطر الوطني للمؤتمرات إلى عالم LEGO نابض بالحياة، يمتد على مساحة 10,000 متر مربع ويضم 26 منطقة ذات طابع إبداعي وأنشطة مميزة لجميع أفراد الأسرة. تم تصميم هذا الحدث لترفيه الزوار من جميع الأعمار، ويقدم العديد من المناطق التفاعلية وشخصيات ومجسمات LEGO بالحجم الطبيعي ومجموعة واسعة من خيارات الطعام والضيافة.

وتشمل أبرز الأحداث:

ثيمات LEGO الرائعة: يمكن للزوار التفاعل مع مواضيع LEGO الشهيرة مثل NINJAGO®، وCity، وDUPLO®، وFriends، كما يتميز كل موضوع بنماذج دقيقة وأنشطة جذابة مصممة خصيصًا لكل من المعجبين الصغار والهواة البالغين على حدٍ سواء.

المناطق التفاعلية: مع 26 منطقة ذات طابع مميز، هناك ما يناسب الجميع، حيث يقدم الحدث مجموعة غنية من الأنشطة الترفيهية التفاعلية والتعليمية. بدءًا من بناء التحديات وحتى ورش العمل الإبداعية.Image 2مجسمات ليغو بالحجم الطبيعي: مجسمات LEGO المتجولة بالحجم الطبيعي سوف تكون مشهدًا رائعًا، مما يوفر فرصًا فريدة لالتقاط الصور والتفاعل.

منتزهBricks & Bounce المنفوخ: يضيف هذا المنتزه الأول من نوعه، و الذي يبلغ مساحته 1700 متر مربع، بُعدًا مميزا لمغامرة LEGO، حيث يجمع بين النشاط البدني و الخيالي.

الأطباق الشهية: ستتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتلبية أذواق الجمهور المتنوعة وتعزيز تجربة الحدث بشكل عام.

التوقيت:

تفتتح عروض LEGO® يوميًا من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 11:00 مساءً، مما يضمن للزوار الاستمتاع بيوم كامل من المرح المستوحى من LEGO.

فئات التذاكر:

تذكرة اليوم العام | للأفراد

تصريح يوم العائلة | مجموعة من 5 افراد

بطاقة VIP - تتيح لك الدخول إلى صالة VIP للضيافة | للأفراد

التذاكر متوفرة الآن للشراء، مما يتيح للعائلات فرصة لضمان مكانهم في هذا الحدث الذي طال انتظاره. تعد فعالية LEGO® SHOWS QATAR 2024 بمثابة شهادة على قوة الإبداع والجاذبية الدائمة لمكعبات LEGO. سواء كنت من محبي LEGO منذ فترة طويلة أو تبحث عن نزهة عائلية فريدة في عيد الفطر، فلا ينبغي تفويت هذا الحدث.

لمزيد من المعلومات وشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الرسمي للحدث: [www.legoshows.com/qatar]

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo