دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تتواصل إلى يوم 27 أكتوبر الجاري

انطلاق عملية التسجيل في بطولة إصفري قطر للصقور 2021

25/10/2021 الساعة 21:59 (بتوقيت الدوحة)
جانب من بطولة إصفري قطر للصقور 2021
جانب من بطولة إصفري قطر للصقور 2021
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم، بمقر جمعية القناص القطرية في المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، عملية التسجيل في بطولة إصفري قطر للصقور 2021، في نسختها الثامنة، وتتواصل إلى يوم 27 أكتوبر الجاري من الساعة الخامسة والنصف مساء إلى غاية الساعة الثامنة مساء.

وقال السيد خالد سعيد السليطي، رئيس بطولة إصفري قطر للصقور، في تصريح له بهذه المناسبة، إن النسخة الثامنة ستقام ما بين الأول والسادس من نوفمبر المقبل، وانطلقت عملية التسجيل الإلكتروني في 20 أكتوبر الجاري.

وشهد اليوم الأول إقبالًا كبيرًا من طرف المشاركين، الذين أبدوا حماسهم وتطلعهم إلى تحقيق نتائج جيدة في البطولة.

وأوضح السليطي أن البطولة تتضمن عددا من مسابقات الدعو وهي: فرخ حر، قرناس حر، قرناس شاهين، فرخ جير حر، قرناس جير حر، فرخ جير شاهين وقرناس جير شاهين، بالإضافة إلى مسابقة الصقار الواعد لشوطين: الأول يتضمن: الوكري، الكوبج والقرموشة (تفريخ + وحش)، والشوط الثاني يتضمن: التبع، الجبلية (تفريخ + وحش)، ومسابقة الصقار الواعد تمت إضافتها لأول مرة العام الماضي.

رئيس بطولة "إصفري قطر للصقور": التسجيل مفتوح لجميع الصقارين القطريين

وأضاف رئيس بطولة إصفري قطر للصقور: أن التسجيل في البطولة مفتوح لجميع الصقارين القطريين، ويحق للمتسابقين المشاركة بأي عدد من الطيور شريطة أن يكون الطير ملك صاحبه المشارك وأن تكون له شريحة، علاوة على إحضار البطاقة الشخصية أثناء عملية التسجيل ويتم تأهيل 10 طيور من كل فئة.

وأشار إلى أن جمعية القناص القطرية رصدت جوائز تشجيعية للمشاركين، بالإضافة إلى دروع لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo