دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي تشارك في مسابقة دولية

01/04/2024 الساعة 23:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شاركت الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي في المسابقة الدولية CQ World Wide WPX Contest 2024، التي شارك فيها هواة اللاسلكي حول العالم، وتعتبر هذه المسابقة من أكبر المسابقات الدولية.

وأقامت الجمعية في مقرها استعدادا لهذه المسابقة محطة دولية تعمل على جميع الترددات الدولية المخصصة للاستخدام في تلك المسابقة، فضلا عن تجهيز الأبراج والهوائيات وجميع المعدات وأجهزة الحاسب الآلي اللازمة لذلك، حيث تشارك الجمعية بإشارة النداء الدولية الخاصة بالجمعية القطرية لهواة اللاسلكي وهي (A73A).

كما شارك عدد كبير من أعضاء الجمعية من المحطات اللاسلكية الخاصة بهم من منازلهم، حيث سيقومون بالتنسيق للعمل كفريق واحد يمثل الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي في هذه المسابقة الدولية.

وتقام المسابقة الدولية لهواة اللاسلكي بشكل سنوي، وتصنف على أنها واحدة من أهم المسابقات الدولية لهواة اللاسلكي على الرزنامة العالمية في مجال هواية اللاسلكي.

وتشارك الجمعية في هذه المسابقة من خلال فريق مكون من أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية الذين سبق لهم المشاركة في مثل هذه المسابقة في السنوات الماضية وحققوا نتائج متقدمة على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن الجمعية القطرية لهواة اللاسلكي تأسست في عام 1991م، وتتلخص أهداف الجمعية في النهوض وتنمية هواية اللاسلكي بين المواطنين في الدولة وتنظيم ممارستها وفقا للقوانين المعمول بها محليا ودوليا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo