دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

للخريجون الجدد

وايل كورنيل للطب تفتح باب الالتحاق بالبرنامج التدريبي في بحوث الطب الحيوي

02/04/2024 الساعة 13:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وايل كورنيل للطب - قطر إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريبي في بحوث الطب الحيوي المخصص للخريجين الجامعيين الجدد من القطريين والمقيمين في قطر على أن تنتهي مهلة قبول الطلبات في 28 أبريل الجاري.

وسيعمل المتدربون الملتحقون بالبرنامج، الذي ينعقد خلال الفترة بين 1 سبتمبر 2024 و27 يونيو 2025، جنبا إلى جنب مع نخبة من علماء وباحثي وايل كورنيل للطب - قطر المعروفين عالميا، وسيكتسبون المهارات المختبرية العملية، وسيحيطون علما بأصول إدارة البحوث العلمية، وسيلمون بكيفية إجراء مشاريع البحوث الإكلينيكية وكتابتها. وإلى جانب ذلك، يتيح البرنامج للمتدربين فرصة قل نظيرها للإسهام في الدراسات العلمية قيد التنفيذ حاليا في وايل كورنيل للطب - قطر.

ويتطلب البرنامج الذي تموله بالكامل وايل كورنيل للطب - قطر، التزاما كاملا لمدة عشرة أشهر من المتدربين الذين سيحصلون على مخصصات مالية طيلة فترة تدريبهم وعلى شهادة إتمام التدريب.

ومع أن البرنامج يستهدف الخريجين الجدد المهتمين بمزاولة مهن في مجال البحوث المختبرية أو الإكلينيكية، إلا أن الكلية ترحب أيضا بطلبات الخريجين بصرف النظر عن تخصصاتهم العلمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo