دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدحيل والسد.. قمة مرتقبة في الجولة العشرين من الدوري القطري

03/04/2024 الساعة 17:51 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والدحيل
مباراة سابقة بين السد والدحيل
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، المواجهة المرتقبة التي ستجمع الدحيل مع السد، بالأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو "الدوري القطري" للموسم 2023-2024.

المواجهة ستكون مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين والمنافسة بينهما دائماً قوية.

ويواصل السد الانفراد بصدارة الدوري برصيد 43 نقطة، في حين يحتل الدحيل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

المباراة ستكون في غاية الأهمية لفريق السد الذي سيسعى لمواصلة الانتصارات والاقتراب من الفوز ببطولة الدوري، في المقابل سيعمل الدحيل على تحقيق النقاط الثلاث لتعويض ما فاته من خسائر للنقاط والمباريات في الجولات الماضية.

مباريات الدحيل والسد تحظى بأهمية خاصة لدى مشجعي الفريقين باعتبارهما من أبرز فرق الكرة القطرية على مدار المواسم الماضية في ظل الصراع المحتدم بينهما للفوز بالبطولات والألقاب.

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك كل فريق الأدوات والعناصر اللازمة من أجل تحقيق الفوز والخروج بنقاط هذه القمة في ظل امتلاكهما لأفضل اللاعبين سواء من المحترفين الأجانب أو المحليين.

الدحيل يدخل المباراة بعد خسارته في الأسبوع التاسع عشر بهدفين دون رد أمام الريان، فيما السد حقق فوزاً صعباً بهدفين مقابل هدف على المرخية.

الدحيل يعتمد على الكثير من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم هدافه هذا الموسم مايكل أولونغا برصيد 12 هدف، إلى جانب المعز علي العائد من الإيقاف، فضلاً عن بقية اللاعبين الذين يمتلكون القدرة على تقديم الإضافة.

على الجهة الأخرى سيعول المدرب الوطني وسام رزق مدرب السد على النجم الجزائري بغداد بونجاح، بالإضافة إلى نجم الفريق هذا الموسم أكرم عفيف، والاكوادوري جونزالو بلاتا، وغيرهم من اللاعبين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo