دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الوكرة والعربي.. صدام قوي في الأسبوع العشرين من الدوري القطري

03/04/2024 الساعة 18:42 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الوكرة والعربي
مباراة سابقة بين الوكرة والعربي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي الوكرة والعربي في مواجهة قوية على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، عند الساعة التاسعة والنصف من مساء الجمعة 5 أبريل 2024، لحساب مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري القطري "دوري نجوم إكسبو" للموسم 2023-2024.

ويحتل الوكرة المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 11 انتصار و4 تعادلات و3 هزائم، وسط مطاردة قوية من الريان الذي يأتي خلفه في المركز الرابع بفارق نقطتين (35 نقطة) وسيواجه معيذر في هذه الجولة.

ويدرك الوكرة أن تكرار ما حدث في القسم الأول بخسارته أمام العربي 2-1، قد يفقده مركزه في جدول الترتيب وينقض الريان على المركز الثالث في حالة فوزه على معيذر صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ونجح الوكرة في اقتناص فوز ثمين على حساب نادي قطر في الجولة الماضية بعدما حول تأخر بهدف إلى الانتصار 5-1 بفضل تألق نجمه الأنجولي جيلسون دالا الذي سجل هدفين.

واستعاد الوكرة بريقه مرة أخرى بعد فترة من التراجع، ونجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي منذ الخسارة أمام الريان في الأسبوع السادس عشر ليحافظ على وجوده في المركز الثالث.

أما العربي فهو يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة، جمعها من 5 انتصارات ومثلها هزائم مقابل 8 تعادلات، وما زال الفريق لديه أمل للتقدم للأمام في جدول الترتيب بالرغم من أنه يتبقى 4 جولات على النهاية وكذلك فارق النقاط الـ 12 مع الريان (الرابع).

كما تعتبر المباراة بروفة مهمة للعربي قبل مواجهة الشارقة الإماراتي في بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي الذي سيقام يوم 12 أبريل على استاد الثمامة، وبالتالي فلقاء الوكرة محك قوي بالنسبة للمدرب يونس علي للوقوف على مدى جاهزية الفريق لخوض هذا اللقاء المهم من أجل تحقيق اللقب.

ويفتقد العربي لجهود وسيم قداري بعد تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة التي خسرها الفريق أمام الغرافة بهدف نظيف، لكنه يعول على بقية الأسماء الموجودة مثل يوسف المساكني وعمر السومة لحسم الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط لتثبيت أقدام الفريق أيضًا في المركز الخامس الذي يطارده عليه عدد من الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo