دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منافسات بطولة كأس الأمير للكرة الطائرة تنطلق 4 مايو

04/04/2024 الساعة 23:55 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق منافسات بطولة كأس الأمير للكرة الطائرة للموسم الحالي (2023 - 2024) خلال الفترة من 4 إلى 17 مايو المقبل، بمشاركة ثمانية فرق.

ووفقا لقرعة البطولة، ستتواجه الفرق صاحبة المراكز الأربعة في نسخة الموسم الحالي من الدوري وهي: العربي (حامل لقب الدوري)، والريان (الوصيف)، ونادي قطر (ثالث الترتيب)، والشرطة (رابع الترتيب)، مع الفرق الأربعة التي بلغت البطولة عبر التصفيات التأهيلية وهي: السد متصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، والأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة ذاتها برصيد 3 نقاط، والوكرة متصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، والغرافة ثاني المجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط.

وأسفرت قرعة مباريات المرحلة الأولى من البطولة، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب، عن مواجهة فريق الأهلي مع فريق العربي، ويلعب السد مع الشرطة، فيما ستقام المباراتان يوم السبت 4 مايو المقبل.

ويلتقي يوم الأحد 5 مايو المقبل، فريق الوكرة مع الريان، ويلعب الغرافة مع نادي قطر، على أن تقام جميع المباريات بصالة أسباير التي تحتضن أيضا مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي.

وتتأهل الفرق الأربعة الفائزة في المرحلة الأولى، إلى الدور نصف النهائي والذي سيقام بنظام الذهاب والإياب يومي 8 و11 من شهر مايو المقبل، على أن تقام جولة فاصلة يوم 14 الشهر نفسه في حال التعادل في مجموع المباراتين، فيما تقام المباراة النهائية يوم الجمعة 17 مايو المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo