دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"المرخية" يتمسك بآمال البقاء في الدوري قبل مواجهة الأهلي

05/04/2024 الساعة 14:32 (بتوقيت الدوحة)
مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية
مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل المدير الفني لفريق الأهلي صعوبة المواجهة أمام المرخية، غدا السبت، على استاد الثمامة ضمن الجولة العشرين من منافسات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وأوضح ميغيل، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن الأهلي قدم واحدة من أقل المباريات مستوى منذ سنوات أمام الشمال في الجولة الماضية لاسيما في شوطها الأول، لكنه يرى أن هذا النوع من المباريات يحدث لأي فريق وعليه أن يتعلم منه ويستفيد من الدرس من أجل تحقيق الأفضل.

وأشار إلى أن الأهلي لم يكن يستحق الفوز أمام الشمال، وكان طبيعيا أن يخسر، لكن ذلك لا يعني نهاية المطاف أو أن ذلك هو المستوى الحقيقي للأهلي، مبرزا أن الفريق لديه الكثير الذي لم يقدمه بعد في الملعب وسيظهر ذلك في المباريات الأربع المتبقية له في الدوري وأولها أمام المرخية في الجولة المقبلة.

GKZPVjQXMAAEg70
وشدد المدرب البرتغالي على أن المباراة لن تكون سهلة، وأن المرخية منافس قوي بغض النظر عن مركزه في الترتيب العام للدوري، ومن الواجب أن يقدم الأهلي أفضل مستوى فني من أجل الوصول للنقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات.

من ناحيته، أعرب الجزائري مجيد بوقرة المدير الفني لفريق المرخية عن أمله في تمكن فريقه تحقيق نتيجة الفوز في سباق منافسته للهروب من منطقة الخطر والهبوط إلى الدرجة الثانية.

ولفت المدرب الجزائري إلى أن فريقه تنتظره أربع مباريات للقتال والاستمرار في الدوري، مشيرا إلى أن حظوظ البقاء لاتزال قائمة رغم فارق النقاط الست الذي يفصله عن معيذر صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وأبدى بوقرة ثقته الكبيرة بفريقه، لافتا إلى أنه أبلى بلاء حسنا في المباراة الأخيرة أمام السد رغم الخسارة بنتيجة (1 - 2) في الجولة الماضية.

ويحل الأهلي في المركز الثامن برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن أم صلال تاسع الترتيب، بينما يأتي المرخية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo