دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"عنابي الطائرة الشاطئية" يحل ثامنًا في التصنيف العالمي

05/04/2024 الساعة 15:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المركز الثامن في التصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة حديثا.

وجمع المنتخب القطري 6.140 نقطة حصل عليها من آخر 8 مشاركات له في البطولات والجولات العالمية خلال الفترة الماضية.

ويتصدر التصنيف العالمي، الثنائي النرويجي (مول وسوروم) برصيد 8.160 نقطة حصل عليها من آخر 9 مشاركات، ويليه في المركز الثاني الثنائي السويدي (ديفيد اهلمان، وجوناثان هيلفيج) برصيد 7.500 نقطة.

ويستعد المنتخب القطري للمشاركة في منافسات بطولة تيبيك، المكسيك إحدى الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، والتي تشهد مشاركة أفضل 16 منتخبا تحت تصنيف Elite16، للرجال والسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجاري.

وأوقعت القرعة المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية مع منتخب التشيك المكون من الثنائي (أوندريج بيروسيتش، وديفيد شفاينر) والمنتخب البولندي المكون من الثنائي (بارتوش ولوسياك وميشال بريل).

ويبدأ المنتخب القطري أولى مبارياته بالمجموعة الثانية بمواجهة التشيك يوم 18 أبريل الجاري، وفي اليوم التالي يلتقي المنتخب القطري مع الفريق المتأهل من التصفيات سيتم تحديده لاحقا، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات في نفس اليوم بمواجهة منتخب بولندا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo