دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بايرن ميونخ يعلن إنهاء تعاقده مع مديره الفني ماركو نيبي

05/04/2024 الساعة 20:29 (بتوقيت الدوحة)
ماركو نيبي
ماركو نيبي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم التوصل لاتفاق مع مديره الفني ماركو نيبي لإنهاء التعاقد بينهما بالتراضي بعد 10 سنوات ناجحة من العمل، منذ انضمام نيبي إلى النادي قادما من باير ليفركوزن في عام 2014 ليشغل مؤخرا منصب المدير الفني.

وذكر النادي الألماني في بيان على حسابه الرسمي اليوم، عن توصله لاتفاق مع نيبي بعد الوقوف على كافة التفاصيل.

من جانبه قال جان كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ،: "أود أن أشكر ماركو نيبي على هذا التعاون الطويل. لقد احتفلنا بالعديد من النجاحات خلال هذه الفترة، وتحت قيادة ماركو نيبي اكتشفنا مواهب متميزة مثل ألفونسو ديفيز، وجمال موسيالا، الذين نضجوا إلى العالمية، ولقد كان لاعبا من الطراز الأول في ميونيخ، وعاملا مهما في تخطيط الفريق، في إتمام العديد من الانتقالات".

وبدوره أوضح ماركو نيبي في تصريحات: "أود أن أشكر نادي بايرن ميونخ على الثقة والدعم، وقبل كل شيء، الفرصة التي أتيحت لي، لقد قضيت وقتا مليئا بالتحديات والنجاح، وكانت ثلاثية 2020 هي أبرز ما في الأمر، أتمنى لنادي بايرن ميونخ "وجماهيره الرائعة تحقق أقصى قدر من النجاح في المستقبل. وسيظل بايرن ميونخ من تاريخي وأنا فخور بذلك".

ويحتل بايرن ميونخ وصافة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 60 نقطة بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر ، ويحل ضيفا على هايدنهايم غدا السبت في مواجهة يسعى خلالها بايرن ميونخ لتحقيق الفوز والتمسك بأمله في المنافسة على اللقب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo