دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

بمشاركة 10 فرق عالمية

قطر تستضيف نهائيات “ملك الملعب” للكرة الطائرة الشاطئية

26/10/2021 الساعة 07:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تستضيف الدوحة على ملاعب اسباير زون الشاطئية خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير 2022، نهائيات سلسلة بطولة /ملك الملعب/ للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات بمشاركة 10 فرق عالمية.

وعن استضافة البطولة ، أبدى السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، سعادته باستضافة قطر لهذه البطولة التي تأتي في ختام سلسلة بطولة /ملك الملعب/، مضيفا أن تنظيم هذه المنافسات يأتي ضمن سياسة دولة قطر في تنظيمها للفعاليات الرياضية الكبرى وضمن استراتيجية الاتحاد القطري للكرة الطائرة في تطوير اللعبة في الدولة خاصة بعد المكانة العالمية المتقدمة التي وصلت إليها قطر في اللعبة، خاصة بعد الإنجازات المتتالية التي حققها ثنائي المنتخب القطري شريف يونس وأحمد تيجان في كل المنافسات العالمية التي ظل المنتخب القطري يشارك فيها، وآخرها إنجازه المتمثل بالفوز بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020.

ورحب رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بالفرق المشاركة في البطولة في أرض قطر وتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

ومن جانبه، قال محمد مبارك الكواري، الرئيس التنفيذي للتسويق في مؤسسة أسباير زون، “نحن فخورون باستضافة البطولة لأول مرة في الشرق الأوسط”، مشيدا بالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة في تنظيم العديد من الفعاليات المشتركة.

وأضاف أن مؤسسة اسباير زون تبحث دائمًا عن ترسيخ مفاهيم جديدة لجذب رياضات جديدة إلى المنطقة من أجل ترك أثر فعال على مشاركة المجتمع ودعم أسلوب الحياة الصحي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo