دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

باير ليفركوزن يعزز صدارته ويقترب من التتويج بلقب الدوري الألماني

06/04/2024 الساعة 20:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق باير ليفركوزن فوزا ثمينا على مضيفه يونيون برلين بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، ليصبح ليفركوزن على بعد خطوات من إحراز لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه بعد سقوط ملاحقه المباشر بايرن ميونيخ حامل اللقب للمرة الثانية تواليا بعدما فرط بتقدمه بهدفين أمام مضيفه هايدنهايم ليخرج أمامه مهزوما بنتيجة 2-3.

وسجل فلوريان فيرتز هدف باير ليفركوزن الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، من اللقاء، وأكمل يونيون برلين المباراة منقوص العدد بعد طرد لاعبه روبن جوسينس في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا الضائع من عمر الشوط الأول والمباراة.

وبهذا الفوز يتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 16 نقطة عن الوصيف عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق إلى 3 نقاط فقط خلال الجولات الستة الأخيرة المتبقية للتتويج بلقب البطولة بشكل رسمي، بينما تجمد رصيد يونيون برلين في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

وفي باقي المباريات، فاز لايبزيخ على فرايبورغ بأربعة أهداف مقابل هدف، وكولن على بوخوم بهدفين لهدف، وماينز على دارمشتات 98، بأربعة أهداف دون مقابل، إلى جانب خسارة بايرن ميونخ بثلاثة أهداف لهدفين على حساب هايدنهايم.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo