دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

باير ليفركوزن يعلن مدة غياب آدم هلوزيك

07/04/2024 الساعة 16:11 (بتوقيت الدوحة)
آدم هلوزيك
آدم هلوزيك
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، غياب لاعبه التشيكي آدم هلوزيك عن صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركاته مع الفريق في آخر مبارياته بالدوري هذا الموسم.

وقال النادي الألماني في بيان اليوم، إنه سيفتقد جهود هلوزيك لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل الأيسر.

وتعرض التشيكي الدولي هلوزيك للإصابة في الشوط الأول من المباراة التي فاز بها ليفركوزن على يونيون برلين بهدف دون رد، أمس السبت والتي تم استبداله فيها.

وسيغيب هلوزيك عن المباريات المقبلة للفريق، والتي تتضمن مواجهة فيردر بريمن في الرابع عشر من أبريل الجاري، والتي يمكن أن يتوج من خلالها الفريق بلقب الدوري لأول مرة في تاريخه.

كما سيغيب آدم هلوزيك عن مباراتي الدوري الأوروبي أمام ويستهام يونايتد المقررة الخميس المقبل في ربع نهائي المسابقة القارية.

ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 16 نقطة عن الوصيف بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق إلى 3 نقاط للفوز باللقب بعد سجل حافل بنتائج مميزة، حيث لم يخسر الفريق في 41 مباراة خاضها هذا الموسم في كافة البطولات، ووصل أيضا لنهائي كأس ألمانيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo