دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأرصاد الجوية: طقس حار نسبيا على الساحل الليلة مع فرصة لسقوط أمطار

07/04/2024 الساعة 17:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس على الساحل الليلة، وحتى السادسة من صباح غد الاثنين، حار نسبيا مع بعض السحب ويصبح غبارا عالقا وغائما جزئيا أحيانا مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة في المساء.. وفي البحر يكون به سحب متفرقة ويصبح غائما جزئيا، مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة أحيانا.

وتكون الرياح على الساحل أغلبها شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح بين 3 عقد و13 عقدة، مع هبات تصل إلى 23 عقدة على بعض المناطق أحيانا.. وفي البحر تكون أغلبها شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، بسرعة تتراوح بين 3 و13 عقدة، مع هبات تصل إلى 20 عقدة على بعض المناطق أحيانا.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية على الساحل وفي البحر بين 5 و9 كيلومترات، وينخفض إلى 3 كيلومترات أو أقل على بعض المناطق مع الأمطار.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و3 أقدام، يرتفع إلى 5 أقدام على بعض المناطق أحيانا.. وفي البحر يتراوح بين قدم واحدة و3 أقدام، يرتفع إلى 6 أقدام على بعض المناطق أحيانا.

أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 23 درجة مئوية.

وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أعلى مد في الثالثة و45 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في الحادية عشرة و24 دقيقة مساء.

الوكرة: أعلى مد في الرابعة و24 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في الحادية عشرة و36 دقيقة مساء.

مسيعيد: أعلى مد في الخامسة و25 دقيقة صباحا.

الخور: أعلى مد في الثالثة و51 دقيقة ليلا.. وادنى جزر في العاشرة و14 دقيقة مساء الرويس: أعلى مد في الرابعة و43 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في الحادية عشرة و42 دقيقة مساء.

دخان: أعلى مد في العاشرة و9 دقائق مساء.. أدنى جزر في الثالثة و25 دقيقة ليلا.

أبو سمرة: أعلى مد في التاسعة و38 دقيقة مساء.. وأدنى جزر في الثانية و37 دقيقة تشرق الشمس غدا، بإذن الله تعالى، عند الساعة الخامسة و17 دقيقة.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo