دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

القنوات الناقلة وموعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في كأس السوبر السعودي

07/04/2024 الساعة 19:03 (بتوقيت الدوحة)
الاتحاد ضد الوحدة "صورة أرشيفية"
الاتحاد ضد الوحدة "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الوحدة في موعد ناري، يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم 2024.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بمشاركة 4 فرق هي الاتحاد والوحدة والنصر والهلال.

ويستضيف ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة فريق اتحاد جدة مع نظيره الوحدة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتعتبر البطولة الفرصة الأمثل للاتحاد من أجل مصالحة جماهيره بعد الموسم المتواضع الذي يقدمه العميد والمتمثل في احتلال المركز الرابع بالدوري السعودي وتوديع دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد مواطنه الهلال.

وانتصر "العميد" ذهابًا وإيابًا أمام الوحدة هذا الموسم في الدوري، ولكن يدرك المدرب ماسيلو غاياردو أن المواجهة لن تكون سهلة في السوبر وأن المفاجآت من سمة هذه المسابقة، وليس أدل على ذلك من أن الفيحاء أقصى الهلال من نصف نهائي الموسم الماضي وبلغ المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي الآخر، في المباراة النهائية على ملعب محمد بن زايد.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

ستكون مباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر، منقولة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD داخل السعودية وفي بقية المنطقة العربية باستثناء دولة الإمارات.

وحصلت قناة "أبوظبي الرياضية" على حقوق نقل مسابقة كأس السوبر ولكن بصورة حصرية داخل الإمارات، على أن تُذاع مباراة الاتحاد والوحدة عبر AD Sports HD 2.

معلق مباراة الاتحاد والوحدة في كأس السوبر السعودي 2024

يمكنك متابعة مباراة الاتحاد والوحدة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD إما بتعليق محمد حسين أضرضور أو المعلق السعودي عبد الله الغامدي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في السوبر السعودي 2024

موعد مباراة الاتحاد والوحدة  في كأس السوبر السعودي هو الإثنين الموافق 8 أبريل 2024 على ملعب آل نهيان.

وتنطلق صافرة المواجهة في الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo