دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي

08/04/2024 الساعة 11:41 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الهلال والنصر
مباراة سابقة بين الهلال والنصر
ع
ع
وضع القراءة

تنتظر جماهير كرة القدم العربية مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر في موعد ناري مرتقب، اليوم الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم 2024.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستضيف استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي ديربي الرياض بين الهلال والنصر.

وستقام البطولة هذا الموسم بالنظام الجديد الذي تم اعتماده من النسخة السابقة بمشاركة 4 أندية بدلاً من ناديين، وهم بطل ووصيف مسابقتي الدوري السعودي وكأس الملك.

ويشارك الهلال في كأس السوبر السعودي بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الوحدة، وتأهل نادي النصر بالحصول على المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين.

وأقيم ديربي الرياض 4 مرات سابقة هذا الموسم، حيث تقابل الفريقان في كأس العرب للأندية وقاد كريستيانو رونالدو النصر إلى الفوز، وذلك قبل أن يفوز الهلال بالمباريات الثلاث الأخرى بواقع اثنتين في الدوري وأخرى في كأس موسم الرياض.كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصروفي السطور التالية نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر والموعد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي 2024

ستكون مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 منقولة عبر شبكة قنوات SSC، وتقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD.

كما حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق البطولة المقامة في الإمارات، وسيذاع ديربي الرياض المرتقب على القناة الثانية المفتوحة.

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي اليوم

موعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي هو يوم الإثنين 8 أبريل 2024، وتقام كما ذكرنا في استاد محمد بن زايد.

وتنطلق صافرة بداية ديربي الرياض في نصف نهائي السوبر الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت أبوظبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo