دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

3 لاعبين مهددين بالغياب عن مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

08/04/2024 الساعة 19:48 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تدريبات مانشستر سيتي
جانب من تدريبات مانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

خاض مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حصته التدريبية الأخيرة اليوم الإثنين، قبل السفر لمواجهة ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسط غياب عديد اللاعبين.

وبات السيتي مهددًا بفقدان خدمات الثلاثي كايل ووكر وناثان أكي ويوسكو جفارديول عن مواجهة ريال مدريد، بعد غيابهم عن الحصة التدريبية الأخيرة للفريق.

وغاب ووكر عن آخر ثلاث مباريات لمانشستر سيتي، بسبب إصابته في العضلات المأبضية خلال فترة التوقف الدولي للمنتخبات، بينما أصيب أكي خلال مواجهة أرسنال، وغاب بعدها عن مواجهتي أستون فيلا وكريستال بالاس، في حين تم استبدال جفارديول مبكرًا أمام كريستال بالاس كإجراء احترازي، ولم يشارك في الحصة التدريبية الافتتاحية المفتوحة لوسائل الإعلام.

تحضيرات مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد

على جانب آخر، شارك جميع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة كريستال بالاس التي فاز بها السيتيزينس في الحصة التدريبية الأخيرة، يتقدمهم النرويجي إيرلينغ هالاند والبلجيكي كيفين دي بروين، إلى جانب رودريجو هيرنانديز.

ويأمل مانشستر سيتي استعادة هالاند أفضل مستوياته، من أجل تسجيل الأهداف أمام ريال مدريد، وزيادة حظوظ الفريق للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الإنجليزي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على إنتر ميلان الموسم الماضي في المباراة النهائية بهدف وحيد.

ونجح مانشستر سيتي في إزاحة ريال مدريد عبر طريقه إلى اللقب الموسم الماضي، بعد التغلب على النادي الملكي في إياب نصف النهائي برباعية نظيفة إثر التعادل ذهابًا 1-1.

وسبق للسيتي مواجهة ريال مدريد في 10 مباريات سابقة على مر تاريخ منافسات دوري أبطال أوروبا، حقق مانشستر سيتي الفوز في 4 منها، فيما انتصر ريال مدريد في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات أخرى بالتعادل بين الجانبين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo