دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في أبطال أوروبا

08/04/2024 الساعة 19:52 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني منافسه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، يوم الثلاثاء 9 أبريل، في موعد ناري بذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويدرك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فريق العاصمة الإسبانية يريد الثأر من خسارته في الموسم الماضي والسعي لتحقيق فوز على ملعبه ووسط جماهيره في سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد يبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الـ15

واستعاد ريال مدريد جهود مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي للركبة أبعدته منذ بداية الموسم.

كما اقترب ريال مدريد أيضا من الفوز بلقب الدوري الإسباني في ظل تصدره جدول ترتيب المسابقة بفارق ثماني نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، حامل اللقب في الموسم الماضي.

ويرتكز الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مساعيه لقيادة الفريق للتتويج باللقب القاري للمرة 15 على قوة هجومية تضم البرازيلي رودريغو الذي سجل ثنائية في المباراة الأخيرة أمام أتلتيك بيلباو، ومواطنه فينيسيوس جونيور الذي استعاد بريقه بتسجيل 5 أهداف في آخر 5 مباريات.ريال مدريدويبرز أيضا النجم الإنجليزي جود بيلينجهام الذي يعتلي قائمة هدافي ريال مدريد بتسجيله 20 هدفا في 32 مباراة هذا الموسم، منها 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي في مهمة صعبة أمام ريال مدريد

من ناحيته، يجد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي نفسه أمام أكثر من تحد عندما يزور ريال مدريد الذي لم يخسر على ملعبه في آخر 27 مباراة بجميع المسابقات منذ أبريل 2023. ويريد المدرب الإسباني ولاعبوه تكرار إنجاز الفوز بثلاثية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث يتخلف بنقطة واحدة عن أرسنال وليفربول صاحبي الصدارة قبل سبع جولات من انتهاء البطولة.

ويعول الفريق الإنجليزي على القوة الهجومية بتواجد البلجيكي كيفن دي بروين والمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند هداف الدوري الإنجليزي والبرتغالي برناردو سيلفا وجيريمي دوكو وجاك غريليتش وأيضا فيل فودين، بينما يغيب الثنائي كايل ووكر وناثان آكي، وتحوم الشكوك حول مشاركة الحارس الأساسي إيدرسون الذي تعافى من إصابة أبعدته في الأسابيع الأخيرة في ظل تألق الحارس البديل ستيفان أورتيجا.احتفال لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي.jfifويسعى جوارديولا لتكرار سيناريو الموسم الماضي بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض ريال مدريد تعزز من حظوظه في لقاء العودة الذي سيقام بعد أسبوع في ملعب "الاتحاد".

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري الأبطال

تنقل مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo