دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدحيل يبدأ تحضيراته لمباراته أمام شباب الأهلي في درع السوبر القطري - الإماراتي

08/04/2024 الساعة 23:26 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التحضيرات
جانب من التحضيرات
ع
ع
وضع القراءة

بدأ فريق الدحيل تحضيراته اليوم لمباراته أمام شباب الأهلي المقررة يوم "السبت" المقبل على استاد راشد بمدينة دبي، حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات يوم "الجمعة" المقبل لخوض المواجهة.

وخاض حامل لقب بطولة الدوري القطري لكرة القدم تدريبه بصفوف مكتملة، وبمعنويات عالية عقب فوزه في الجولة الماضية على السد بثلاثية مقابل هدف، ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات على المستوى المحلي.

ويتأهب الدحيل لتحقيق نتيجة الفوز التي سوف تمنحه فرصة مهمة لكي يحقق أول ألقابه في الموسم الجاري، بعدما فقد فرصته في المنافسة على اللقب في بطولة الدوري القطري لهذا الموسم، نظرا لاحتلاله المركز السادس بعد الجولة الـ20 برصيد 25 نقطة، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية المنافسة.

وينتظر أن يعلن الفرنسي كريستوف غالتييه المدير الفني للفريق عن القائمة التي ستغادر لخوض المواجهة خلال الأيام المقبلة، حيث من المقرر أن يقف الجهاز الفني على الحالة البدنية والفنية والجاهزية للاعبين خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للسوبر القطري - الإماراتي كانت قد أعلنت، في يناير الماضي عن إطلاق البطولة المشتركة بين دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، تحت مسمى "درع السوبر" الذي يجمع بين فريقي الدحيل وشباب الأهلي بطلي الدوري في الموسم الماضي، و"كأس السوبر"، التي تجمع بين فريقي العربي والشارقة بطلي الكأس في الدولتين، في المباراة المقررة يوم "الجمعة" المقبل على استاد الثمامة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo