دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم

09/04/2024 الساعة 18:26 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبحث فريق ريال مدريد في مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على حامل اللقب، والثأر للهزيمة أمام السيتيزنس في الموسم الماضي.

وفي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، تعادل ريال مدريد مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بملعب سانتياجو برنابيو بهدف لكل فريق، وفاز الفريق الإنجليزي في مباراة الإياب برباعية نظيفة.

وبالطبع يرغب فريق ريال مدريد ملك بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا في الثأر للهزيمة المهينة أمام مانشستر سيتي، وإقصاء حامل اللقب في طريقه نحو اللقب الخامس عشر بالبطولة القارية.مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتيوتأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عبوره فريق لايبزيج الألماني، بينما وصل مانشستر سيتي لهذا الدور بعد تفوقه على كوبنهاجن الدنماركي.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

يطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد مع ضيفه  فريق مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يعلق التونسي عصام الشوالي على مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي، اليوم، والتي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo