دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منصة واتساب تطلق ميزة مشاركة تحديثات الحالة مع انستجرام

12/04/2024 الساعة 15:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشفت منصة المراسلة الفورية "واتساب"، عن طرح ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على انستجرام بسلاسة، ويأتي هذا التطوير كجزء من جهود واتساب المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتبسيط الاتصال عبر الأنظمة الأساسية المختلفة، وتم رصد الميزة بالفعل في الإصدار التجريبي من أندرويد وهي الآن متاحة في إصدار iOS.

ووفقا للمنصة، سيكون لدى المستخدمين خيار تنشيط وظيفة النشر المتبادل، مما يمكنهم من مشاركة تحديثات حالة "واتساب" الخاصة بهم مباشرة مع قصص انستجرام الخاصة بهم، غير أن هذه الميزة ستكون غير نشطة في البداية مما يتطلب تفعيلا يدويا من قبل المستخدم.

وسيحتفظ المستخدمون بالتحكم الكامل في تفضيلات المشاركة الخاصة بهم، مع القدرة على تمكين أو تعطيل ميزة النشر المتعدد في أي وقت، وبالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة المخاوف المتعلقة بالخصوصية، حيث يمكن للمستخدمين إدارة الجمهور لمنشورات قصص انستجرام الخاصة بهم مباشرة من خلال إعدادات التطبيق.

وأشارت المنصة إلى أنها هذه الميزة تقع في مكان مناسب أسفل قائمة الدردشات، وتوفر للمستخدمين وصولا سهلا إلى المحادثات الجديدة المحتملة دون تعطيل محادثاتهم المستمرة.

تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الذين يفضلون عدم تلقي اقتراحات لبدء محادثات جديدة يمكنهم إلغاء الاشتراك بسهولة عن طريق إغلاق القسم المخصص الموجود أسفل قائمة الدردشات، وتتوفر ميزة اقتراح جهات اتصال للمحادثات حاليا لمجموعة محدودة من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت آخر تحديث لتطبيق "واتساب بيتا" لنظام التشغيل "iOS".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo