ارتفعت مبيعات سيارات الركاب ذات العلامات التجارية الصينية بنسبة 26.4 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024.
وأظهرت بيانات صناعية أصدرتها الجمعية الصينية لمُصنّعي السيارات، أنه تم بيع حوالي 3.39 مليون سيارة من هذا النوع خلال الفترة المذكورة.
وارتفعت الحصة السوقية لسيارات الركاب ذات العلامات التجارية المحلية بواقع 7.4 نقطة مئوية على أساس سنوي لتصل إلى 59.6 في المائة خلال الفترة المذكورة.
وفي شهر مارس الماضي وحده، تم بيع ما يقرب من 1.33 مليون سيارة من هذا النوع، مع ارتفاع الحصة السوقية بواقع 7.2 نقطة مئوية عن العام السابق لتصل إلى 59.3 في المائة.