دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إعلان حكم مباراة قطر وإندونيسيا في كأس آسيا تحت 23 عاما

14/04/2024 الساعة 14:50 (بتوقيت الدوحة)
الحكم الطاجيكي نصرالله كبيروف
الحكم الطاجيكي نصرالله كبيروف
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، تعيين الحكم الطاجيكي نصرالله كبيروف لإدارة المباراة الافتتاحية في كأس آسيا تحت 23 عاما قطر 2024، والتي تجمع بين منتخبي قطر المضيف وإندونيسيا، يوم غد الإثنين على استاد جاسم بن حمد.

وتنطلق المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساء ضمن المجموعة الأولى، حيث ستكون هذه المباراة الأولى التي يديرها كبيروف في كأس آسيا تحت 23 عاما.

ويشارك في إدارة هذه المباراة كل من الطاجيكيين فافو كارايف وحسن كريموف كحكمين مساعدين، إلى جانب الإيراني موعود بونياديفارد كحكم رابع.

وحصل كبيروف على الشارة الدولية عام 2013، وهو يشارك في إدارة مباريات بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منذ عام 2017، وقد تولى إدارة العديد من المباريات في التصفيات الآسيوية، إلى جانب كأس آسيا تحت 17 عاما 2023 في تايلاند، وتم تعيينه حكما رابعا في العديد من مباريات دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى ظهوره المتواصل في إدارة أبرز المباريات المحلية في طاجيكستان، ومشاركته في إدارة مباريات دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا، ودورة ألعاب جنوب شرق آسيا 2021 في فيتنام.

كما تم تعيين الثنائي سيفاكورن بو-اودوم وتورفونغ سومسينغ من تايلاند كحكم فيديو ومساعد حكم الفيديو على التوالي في المباراة الافتتاحية، إلى جانب الإيراني علي رضا ايلدوروم كحكم احتياط.

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، في نسختها السادسة، للمرة الثانية في قطر، وذلك خلال الفترة من 15 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل، وهي تشهد مشاركة 16 منتخبا تتنافس على اللقب القاري، علما بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق أمام منتخب غينيا ممثل قارة إفريقيا بتاريخ 9 مايو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo