دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تيليجرام تطلق أدوات جديدة للمستخدمين لإنشاء الملصقات

16/04/2024 الساعة 17:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت منصة المراسلة الفورية تيليجرام،عن إتاحة أدوات جديدة داخل تطبيقاتها تتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء الملصقات من الصور داخل التطبيق.

ووفقا للمنصة، تسهل الأداة عملية إنشاء الملصقات على نحو كبير من أي صورة مخزنة في الجهاز، فهي تعمل على إزالة الخلفية تلقائيا، كما يمكن استعادة بعض الأجزاء المقصوصة من الصورة في حال حذفها عند إزالة الخلفية، وإضافة تحديد حول الملصات ، كما تتيح أيضا خيارات مختلفة للتعديل في الملصقات بالرسم أو الكتابة أو إضافة التأثيرات الحركية أو إضافة الوجوه التعبيرية إليها لتسهيل الوصول إليها.

وتابعت، تتيح المنصة إمكانية إنشاء مجموعة ملصقات لتجميع الملصقات المرتبطة معا مع سهولة إضافة أي ملصق أو إزالته، كما تتيح المنصة توسيع المجموعة عبر إضافة الملصقات المتشابهة على نحو تلقائي اعتمادا على الذكاء الاصطناعي، كما يمكن مشاركة مجموعة الملصقات دفعة واحدة داخل التطبيق مع رابط مميز وإمكانية استعراض محتواها وحفظه في أي جهاز.

ويمكن للمستخدمين الراغبين في صنع ملصقات خاصة بهم التوجه إلى قسم الملصقات في التطبيق في أي دردشة، وبعد الانتهاء من إنشاء الملصق، يمكن إرساله مباشرة إلى أحد جهات الاتصال أو إضافته إلى المفضلة أو إضافته إلى مجموعة ملصقات موجودة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo