دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا تحت 23 عاما.. مدرب فيتنام: جاهزون للتحدي القاري

16/04/2024 الساعة 17:53 (بتوقيت الدوحة)
هوانغ انه توان المدير الفني للمنتخب الفيتنامي
هوانغ انه توان المدير الفني للمنتخب الفيتنامي
ع
ع
وضع القراءة

أكد هوانغ انه توان المدير الفني للمنتخب الفيتنامي لكرة القدم، اليوم، جاهزية منتخب بلاده لخوض غمار النسخة السادسة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما قطر 2024 التي انطلقت أمس الإثنين.

ويبدأ المنتخب الفيتنامي مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الكويتي غدا الأربعاء، على استاد الجنوب ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من منتخبي أوزبكستان وماليزيا.

وعبر مدرب المنتخب الفيتنامي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات في استاد خليفة، عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة التي تشكل تحديا كبيرا بالنسبة للمنتخب الذي حقق الوصافة في نسخة عام 2018.

وقال إنه لا يستهين ببقية فرق المجموعة، وسيحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين من قدرات في كل مباراة.. مشيرا إلى أنه طالب جميع اللاعبين ببذل أفضل ما بوسعهم في كل مباراة، وهم جاهزون من أجل تمثيل بلادهم.

وأشار مدرب منتخب فيتنام إلى أن المباراة أمام المنتخب الكويتي لن تكون سهلة، معربا عن ثقته الكبيرة بتقديم الأداء المرجو واللعب بتركيز كبير من أجل بدء المشوار القاري بنجاح لاسيما في ظل مشاركة سبعة لاعبين من المنتخب الأول، على رأسهم الثنائي نغوين تاي سون وكوات فان كانغ.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo