دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

المنتخب الياباني يفوز على نظيره الصيني في كأس آسيا تحت 23 عاما

16/04/2024 الساعة 19:15 (بتوقيت الدوحة)
مباراة اليابان والصين
مباراة اليابان والصين
ع
ع
وضع القراءة

فاز المنتخب الياباني على نظيره الصيني خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس آسيا تحت 23 عاما التي تستضيفها قطر.

وسجل هدف المنتخب الياباني اللاعب كرو ماتسوكي في الدقيقة الثامنة، مانحا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وشهدت المباراة طرد لاعب منتخب اليابان روريا نيشو في الدقيقة 17 ببطاقة حمراء مباشرة.

ورغم، النقص العددي نجح المنتخب الياباني في تقديم عرض قوي تفوق خلاله على نظيره الصيني، مستفيدا بصورة كبيرة من البداية الجيدة، حيث ساهم الهدف المبكر الذي سجله اللاعب كرو ماتسوكي في فرض المنتخب الياباني سيطرته على مجريات اللعب، وقد عكس الهدف أسلوب اللعب الجماعي الذي يعتمد عليه المنتخب الياباني.

وحاول منتخب الصين العودة للقاء من خلال الضغط المتواصل في محاولة للاستفادة من النقص العددي بعد طرد اللاعب الياباني، لكن غابت عنه اللمسة الأخيرة الحاسمة أمام مرمى اليابان مما حال دون تمكنهم من تعديل النتيجة فانتهى الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب الصيني محاولاته وتفوق بشكل كبير في السيطرة والاستحواذ، لكن الأداء الدفاعي المنظم من جانب المنتخب الياباني حافظ له على التفوق لتنتهي المباراة بفوز منتخب اليابان بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية يوم 19 أبريل الجاري، حيث يلتقي المنتخب الياباني مع نظيره الإماراتي على ملعب جاسم بن حمد بالسد، في حين يلعب المنتخب الصيني مع نظيره الكوري الجنوبي على ملعب عبدالله بن خليفة بالدحيل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo