دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم

16/04/2024 الساعة 20:44 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة وباريس سان جيرمان
برشلونة وباريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره فريق باريس سان جيرمان على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مع الفائز من القمة الأخرى التي ستقام في نفس التوقيت بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، في نصف النهائي.

وفاز برشلونة على باريس سان جيرمان في عقر دارهم بالذهاب الذي أقيم في حديقة الأمراء، وانتهى اللقاء بنتيجة 3-2، ليصبح البلاوجرانا في حاجة للتعادل فقط للتأهل.

أما باريس سان جيرمان، فلا سبيل أمامه إلا تحقيق انتصار سيكون صعب بالتأكيد على برشلونة في لويس كومبانيس، وذلك بأي نتيجة بفارق هدفين.

وفي ما يلي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في أبطال أوروبا

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للمسابقات الأوروبية في الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شاشتها هي "beIN Sports HD 1".

لكن هناك عدد من القنوات التي ستذاع عليها القمة المرتقبة على الأقمار الصناعية الأوروبية، لعل أبرزها "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

سيتولى المعلق الشهير حسن العيدروس مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

بحصول قنوات بي إن سبورت على حقوق دوري أبطال أوروبا 2024، فيمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم من خلال تطبيق "TOD" أو "beIN CONNECT".

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان هو اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 بملعب لويس كومبانيس.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة عند التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo