دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كأس آسيا تحت 23 عاما.. مدرب العراق يبدي خيبة أمله بعد الهزيمة من تايلاند

16/04/2024 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
راضي شنيشل
راضي شنيشل
ع
ع
وضع القراءة

أعرب راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم عن خيبة أمله عقب الخسارة التي مني بها منتخب بلاده أمام نظيره التايلاندي بهدفين نظيفين في افتتاح مواجهاته ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما قطر 2024.

وتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، أمام كل من منتخبي السعودية وطاجيكستان" يلتقيان في وقت لاحق اليوم" وأخيرا المنتخب العراقي بدون نقاط.

وأضاف المدرب شنيشل في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة أن المنتخب توفرت له ظروف جيدة ولكن في المرحلة الأخيرة حصلت بعض الأمور التي عرقلت سير التحضيرات، فيما يتعلق بالتحاق بعض اللاعبين المحترفين خارج العراق، حيث لم يتسن لهم الالتحاق بصفوف المنتخب سوى في الفترة الأخيرة.

ورفض مدرب المنتخب العراقي خلق الأعذار لهزيمة اليوم.. لافتا إلى أن المنتخب لم يظهر بالصورة المأمولة خاصة أنه كان يقدم مباريات جيدة خلال اللقاءات التحضيرية.

وأوضح شنيشل أن المنتخب العراقي سيسعى للتعويض ويتوجب علينا الفوز في المباراتين المقبلتين، واختيار التشكيلة المناسبة، واستعادة الثقة واللعب بتركيز ذهني كبير وذلك بهدف المحافظة على الآمال بالانتقال للدور الثاني.

من ناحيته،أبدى إيتثارا سريثارو مدرب المنتخب التايلاندي سعادته للانتصار وحصد النقاط الثلاث أمام نظيره العراقي، معربا عن أمله في أن يمنح هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للاعبين في مشوارهم القاري.

وأثنى على الأداء الذي أظهره منتخب بلاده خلال مواجهة اليوم، حيث لعب بروح قتالية عالية وتمكن من الحصول على العلامة الكاملة.

وأشار مدرب تايلاند إلى أن المنتخب العراقي يعد من المنتخبات القوية في المنطقة، وقد تمكن من الحد من خطورته ونفذ جميع اللاعبين التعليمات بحذافيرها، واستغلوا نقاط الضعف لدى المنافس، وساعده الهدف المبكر.

وتؤهل النسخة السادسة من البطولة القارية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة "باريس 2024"، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا يوم 9 مايو المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo