دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو المرخية يخطف فوزًا مثيرًا أمام الغرافة في الدوري القطري

16/04/2024 الساعة 23:26 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو المرخية
لاعبو المرخية
ع
ع
وضع القراءة

اقتنص المرخية انتصارًا ثمينًا على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من الدوري القطري، والتي أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024.

وحصل المرخية على النقاط الثلاث رافعا رصيده إلى 14 نقطة، فيما يظل رصيد الغرافة 41 نقطة.

سجل أهداف المرخية، يوسفاه نجي هدفين في الدقيقتين 45+2 و 90 + 7، والعراقي بشار رسن في الدقيقة 55، وسجل هدفي الغرافة، دامي تراوري في الدقيقة 22، وياسين ابراهيمي من ضربة جزاء في الدقيقة 79.

وشهدت المباراة إهدار الغرافة لضربة جزاء في الدقيقة 79 عن طريق الجزائري ياسين ابراهيمي.

المباراة جاءت قوية ومثيرة وتفوق فيها الغرافة من البداية، حيث اعتمد على الدفاع والهجمات المرتدة التي قادته للتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق المدافع دامي تراوري الذي أستغل عرضية ياسين ابراهيمي من الجانب الأيسر وأسكنها برأسه في شباك المرخية.

ونجح المرخية في إدراك هدف التعادل خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، بعد التوغل الناجح لإدريس فتوحي من الجانب الأيمن، ولعب كرة عرضية وضعها يوسفاه نجي على يسار الحارس خليفة أبوبكر، مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

وفي الشوط الثاني تغير الوضع وظهر المرخية بصورة أفضل، وضغط بقوة على دفاع فريق الغرافة وكاد عبدالرحمن محمد أن يسجل الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 53 بعد هجمة منظمة وصلت فيها الكرة لعبدالرحمن والذي وضعها من فوق الحارس ولكنها اصطدمت بعارضة الغرافة قبل ان يبعدها الدفاع.

سيطر المرخية أكثر وفرض تفوقه على مجريات اللعب، واستطاع التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق العراقي بشار رسن.

وشهدت الدقيقة 79 احتساب حكم المباراة عبدالرحمن الجاسم ضربة جزاء للغرافة بعد عرقلة البديل حامد اسماعيل، ولكن ياسين ابراهيمي سددها في عارضة المرخية ليضيع هداف التعادل على فريق الغرافة.

وعاد ياسين ابراهيمي ونجح في تسجيل هدف التعادل للغرافة من ضربة جزاء جديدة احتسبت على حارس المرخية لؤي شريف بعد عرقتله مهاجم الغرافة أحمد علاء الدين.

واستمرت محاولات الفريقين خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع الذي وصل إلى 12 دقيقة، حتى سجل يوسفاه نجي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo